أعلن الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، مساء اليوم الإثنين، أن اثنين من الفارين من نظارة مديرية شرطة محافظة الخليل سلما نفسهما للشرطة.
وأضاف ارزيقات، في بيان صحفي، أن ذلك جاء نتيجة لجهود حثيثة بذلتها قيادة الشرطة منذ صباح اليوم مع أهالي الفارين، مؤكدا أن العمل ما يزال مستمرا لإحضار الآخرين.





شارك برأيك
محدث| الشرطة: فارّان من سجن في الخليل سلّما نفسيهما للشرطة