فلسطين

الإثنين 21 نوفمبر 2022 12:19 مساءً - بتوقيت القدس

الإفراج عن الأسير المصاب صهيب أبو تركي

رام الله- "القدس" دوت كوم- استلمت طواقم الهلال الأحمر، الأسير المصاب صهيب أبو تركي (18 عامًا)،  من مستشفى "تشعاري تسيدك" ليتم نقله لمستشفى الأهلي في الخليل.


وكانت قوات الاحتلال قد أصدرت، أمس الأحد، قرارًا بالإفراج عن أبو تركي.


واعتقل أبو تركي في 13 تشرين الثاني الجاري بعد إطلاق النار عليه بالقرب من منزله في الخليل، وقامت  قوات الاحتلال باعتقاله لاحقا من سيارة الإسعاف، وأصيب في ساقه اليمنى وخضع لعملية جراحية في مستشفى "شعاري تسيديك".

دلالات

شارك برأيك

الإفراج عن الأسير المصاب صهيب أبو تركي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.