ב 21 נוב 2022 12:19 pm - שעון ירושלים

الإفراج عن الأسير المصاب صهيب أبو تركي

رام الله- "القدس" دوت كوم- استلمت طواقم الهلال الأحمر، الأسير المصاب صهيب أبو تركي (18 عامًا)،  من مستشفى "تشعاري تسيدك" ليتم نقله لمستشفى الأهلي في الخليل.


وكانت قوات الاحتلال قد أصدرت، أمس الأحد، قرارًا بالإفراج عن أبو تركي.


واعتقل أبو تركي في 13 تشرين الثاني الجاري بعد إطلاق النار عليه بالقرب من منزله في الخليل، وقامت  قوات الاحتلال باعتقاله لاحقا من سيارة الإسعاف، وأصيب في ساقه اليمنى وخضع لعملية جراحية في مستشفى "شعاري تسيديك".

תגים

שתף את דעתך

الإفراج عن الأسير المصاب صهيب أبو تركي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.