Mon 21 Nov 2022 12:19 pm - Jerusalem Time

الإفراج عن الأسير المصاب صهيب أبو تركي

رام الله- "القدس" دوت كوم- استلمت طواقم الهلال الأحمر، الأسير المصاب صهيب أبو تركي (18 عامًا)،  من مستشفى "تشعاري تسيدك" ليتم نقله لمستشفى الأهلي في الخليل.


وكانت قوات الاحتلال قد أصدرت، أمس الأحد، قرارًا بالإفراج عن أبو تركي.


واعتقل أبو تركي في 13 تشرين الثاني الجاري بعد إطلاق النار عليه بالقرب من منزله في الخليل، وقامت  قوات الاحتلال باعتقاله لاحقا من سيارة الإسعاف، وأصيب في ساقه اليمنى وخضع لعملية جراحية في مستشفى "شعاري تسيديك".

Tags

Share your opinion

الإفراج عن الأسير المصاب صهيب أبو تركي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.