القدس - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابا من منطقة باب العمود في مدينة القدس المحتلة.
وأكدت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب محمد ياسر دعنا من منطقة باب العمود، واقتادته إلى أحد مراكز التحقيق في المدينة.
ولاحقًا اعتقلت قوات أخرى مجموعة من الشبان قرب حاجز مخيم شعفاط بالقدس.





شارك برأيك
محدث|| اعتقال مجموعة من الشبان في القدس المحتلة