رياضة

الخميس 21 أبريل 2022 8:52 صباحًا - بتوقيت القدس

المنتخب الوطنيّ للشاطئية ينجح في اختباره الثاني بالفوز على نجوم غزة


غزة- نجح المنتخب الوطنيّ للكرة الشاطئيّة في اختباره الثاني ضمن تحضيراته لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة السعودية في منتصف أيار المقبل، بفوزه على فريق يجمع نجوم أندية غزة في الدرجتين الممتازة والأولى، بنتيجة 5-3، على ملعب نماء الترابيّ شرقي جباليا شمالي قطاع غزة.
قدم لاعبو المنتخب أداءً جيداً، واستطاع المدير الفنيّ عماد هاشم تدارك الثغرات التي ظهرت في المباراة الأولى، التي تفوق فيها على أندية نجوم الشمال، للوقوف على جهوزية اللاعبين المختارين.


وقد سجل للمنتخب حازم شكشك- ثلاثية، ومحمد شبير- ثنائية، وسامي الداعور.
يشار إلى أنّ الجهاز الفنيّ قرر خوض عدد من المباريات التجريبية جاءت للوقوف على جاهزية اللاعبين من النواحي الفنيّة والتكتيكية والبدنيّة، حيث شارك معظم اللاعبين في المباراة.

شارك برأيك

المنتخب الوطنيّ للشاطئية ينجح في اختباره الثاني بالفوز على نجوم غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.