فلسطين

الأحد 17 أبريل 2022 10:53 صباحًا - بتوقيت القدس

بن غفير: سأفتتح مكتبًا لي في باب العامود

رام الله - "القدس" دوت كوم - قال عضو الكنيست الإسرائيليّ إيتمار بن غفير، اليوم الأحد، إنه قد يفتتح مكتبًا له في باب العامود وسط القدس، في الأيام القادمة. 


وكتب بن غفير في تغريدة على حسابه بتويتر، أنه بعث برسالة إلى قائد شرطة الاحتلال في القدس، أبلغه فيها أنه إذا استمرت أحداث العنف من قبل الفلسطينيين في القدس، وإذا لم يسمح لكم المستوى السياسي بالتصرف بحريّة ضدهم، فسأفتتح مكتبًا عند باب العامود. 

دلالات

شارك برأيك

بن غفير: سأفتتح مكتبًا لي في باب العامود

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.