א 17 אפר 2022 10:53 am - שעון ירושלים

بن غفير: سأفتتح مكتبًا لي في باب العامود

رام الله - "القدس" دوت كوم - قال عضو الكنيست الإسرائيليّ إيتمار بن غفير، اليوم الأحد، إنه قد يفتتح مكتبًا له في باب العامود وسط القدس، في الأيام القادمة. 


وكتب بن غفير في تغريدة على حسابه بتويتر، أنه بعث برسالة إلى قائد شرطة الاحتلال في القدس، أبلغه فيها أنه إذا استمرت أحداث العنف من قبل الفلسطينيين في القدس، وإذا لم يسمح لكم المستوى السياسي بالتصرف بحريّة ضدهم، فسأفتتح مكتبًا عند باب العامود. 

תגים

שתף את דעתך

بن غفير: سأفتتح مكتبًا لي في باب العامود

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.