Sun 17 Apr 2022 10:53 am - Jerusalem Time

بن غفير: سأفتتح مكتبًا لي في باب العامود

رام الله - "القدس" دوت كوم - قال عضو الكنيست الإسرائيليّ إيتمار بن غفير، اليوم الأحد، إنه قد يفتتح مكتبًا له في باب العامود وسط القدس، في الأيام القادمة. 


وكتب بن غفير في تغريدة على حسابه بتويتر، أنه بعث برسالة إلى قائد شرطة الاحتلال في القدس، أبلغه فيها أنه إذا استمرت أحداث العنف من قبل الفلسطينيين في القدس، وإذا لم يسمح لكم المستوى السياسي بالتصرف بحريّة ضدهم، فسأفتتح مكتبًا عند باب العامود. 

Tags

Share your opinion

بن غفير: سأفتتح مكتبًا لي في باب العامود

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.