فلسطين

الجمعة 15 أبريل 2022 10:26 صباحًا - بتوقيت القدس

أكثر من 4 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح البري خلال الأسبوع الماضي (10 إلى 14 أبريل/ نيسان الجاري)

وبينت أن إجمالي المغادرين بلغ 2026، فيما بلغ إجمالي القادمين 2122، من بينهم 576 معتمرًا.

وأشارت إلى أن السلطات المصرية منعت 76 مواطنًا من السفر.

ولفتت إلى أن العمل بالمعبر يتوقف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويُستأنف صباح يوم الأحد.

شارك برأيك

أكثر من 4 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.