غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح البري خلال الأسبوع الماضي (10 إلى 14 أبريل/ نيسان الجاري)
وبينت أن إجمالي المغادرين بلغ 2026، فيما بلغ إجمالي القادمين 2122، من بينهم 576 معتمرًا.
وأشارت إلى أن السلطات المصرية منعت 76 مواطنًا من السفر.
ولفتت إلى أن العمل بالمعبر يتوقف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويُستأنف صباح يوم الأحد.
ו 15 אפר 2022 10:26 am - שעון ירושלים





שתף את דעתך
أكثر من 4 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي