فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:11 مساءً - بتوقيت القدس

صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي

غزة- “القدس” دوت كوم- اتهمت الصحفية صافيناز اللوح، اليوم السبت، أجهزة الأمن في قطاع غزة، بالاعتداء على شقيقها الصحفي محمد، خلال تغطيته امتحانات الثانوية العامة.

وأوضحت اللوح، أن شقيقها محمد الذي يعمل مراسلًا لإذاعات ومواقع محلية، تعرض للضرب من قبل قوات الأمن في مدرسة “خالد بن الوليد” بمخيم البريج وسط القطاع.

ولم تعلق وزارة الداخلية بغزة على ما جرى مع الصحفي اللوح.

وتعرض الصحفي اللوح سابقًا، لإصابة من الاحتلال خلال تغطيته مسيرات العودة.

شارك برأيك

صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.