غزة- “القدس” دوت كوم- اتهمت الصحفية صافيناز اللوح، اليوم السبت، أجهزة الأمن في قطاع غزة، بالاعتداء على شقيقها الصحفي محمد، خلال تغطيته امتحانات الثانوية العامة.
وأوضحت اللوح، أن شقيقها محمد الذي يعمل مراسلًا لإذاعات ومواقع محلية، تعرض للضرب من قبل قوات الأمن في مدرسة “خالد بن الوليد” بمخيم البريج وسط القطاع.
ولم تعلق وزارة الداخلية بغزة على ما جرى مع الصحفي اللوح.
وتعرض الصحفي اللوح سابقًا، لإصابة من الاحتلال خلال تغطيته مسيرات العودة.





Share your opinion
صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي