Wed 13 Apr 2022 2:11 pm - Jerusalem Time

صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي

غزة- “القدس” دوت كوم- اتهمت الصحفية صافيناز اللوح، اليوم السبت، أجهزة الأمن في قطاع غزة، بالاعتداء على شقيقها الصحفي محمد، خلال تغطيته امتحانات الثانوية العامة.

وأوضحت اللوح، أن شقيقها محمد الذي يعمل مراسلًا لإذاعات ومواقع محلية، تعرض للضرب من قبل قوات الأمن في مدرسة “خالد بن الوليد” بمخيم البريج وسط القطاع.

ولم تعلق وزارة الداخلية بغزة على ما جرى مع الصحفي اللوح.

وتعرض الصحفي اللوح سابقًا، لإصابة من الاحتلال خلال تغطيته مسيرات العودة.

Share your opinion

صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.