ד 13 אפר 2022 2:11 pm - שעון ירושלים

صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي

غزة- “القدس” دوت كوم- اتهمت الصحفية صافيناز اللوح، اليوم السبت، أجهزة الأمن في قطاع غزة، بالاعتداء على شقيقها الصحفي محمد، خلال تغطيته امتحانات الثانوية العامة.

وأوضحت اللوح، أن شقيقها محمد الذي يعمل مراسلًا لإذاعات ومواقع محلية، تعرض للضرب من قبل قوات الأمن في مدرسة “خالد بن الوليد” بمخيم البريج وسط القطاع.

ولم تعلق وزارة الداخلية بغزة على ما جرى مع الصحفي اللوح.

وتعرض الصحفي اللوح سابقًا، لإصابة من الاحتلال خلال تغطيته مسيرات العودة.

שתף את דעתך

صحفية تتهم الأمن بغزة بالاعتداء على شقيقها الصحفي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.