اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أرضاً تعود لعائلة الأسيرين أسامة ومالك محمود صبري وسط مدينة قلقيلية، وفجَّرت جسماً في الأرض عن طريق روبورت آلي، وسُمع صوت الانفجار من مكان بعيد.
وأفاد مراسل "القدس" دوت كوم في قلقيلية، إن الاحتلال أحضر الأسيرين صبري إلى مكان التفجير، بزعم وجود جسماً داخل الأرض.
يشار إلى أن الاسيرين مالك وأسامة صبري، قد اعتقلا في سجون الاحتلال سابقاً لمدة عامين وثلاثة أعوام.





شارك برأيك
الاحتلال يُفجر جسماً في أرض لعائلة أسيرين من قلقيلية