فلسطين

الأحد 17 أبريل 2022 5:30 صباحًا - بتوقيت القدس

إصابات جراء اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين عند صلاة الفجر

القدس - "القدس" دوت كوم - أصيب شابان على الأقل، فجر اليوم الأحد، جراء اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين خلال محاولتهم الدخول للمسجد الأقصى، لأداء صلاة الفجر.


وبحسب مصادر مقدسية، فإن شرطة الاحتلال اعتدت بالضرب على عدد من الشبان عند باب الأسباط، ولاحقت مجموعة أخرى.


وذكر الهلال الأحمر بالقدس، أن طواقمه تعاملت مع إصابتين إحداها بالمطاط والأخرى بالضرب، وتم تقديم العلاج لهما.


وأغلقت قوات الاحتلال منطقة باب العامود، وشددت من إجراءاتها بالأقصى ومحيطه فجر اليوم.


ومنعت العشرات من الشبان من الدخول للمسجد الأقصى، وسمحت لمن هم فوق 40 عامًا بالدخول، فيما سحبت بطاقات الهوية ممن هم أقل من ذلك لمن سمح لهم بدخول المسجد.

شارك برأيك

إصابات جراء اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين عند صلاة الفجر

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.