القدس - "القدس" دوت كوم - أصيب شابان على الأقل، فجر اليوم الأحد، جراء اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين خلال محاولتهم الدخول للمسجد الأقصى، لأداء صلاة الفجر.
وبحسب مصادر مقدسية، فإن شرطة الاحتلال اعتدت بالضرب على عدد من الشبان عند باب الأسباط، ولاحقت مجموعة أخرى.
وذكر الهلال الأحمر بالقدس، أن طواقمه تعاملت مع إصابتين إحداها بالمطاط والأخرى بالضرب، وتم تقديم العلاج لهما.
وأغلقت قوات الاحتلال منطقة باب العامود، وشددت من إجراءاتها بالأقصى ومحيطه فجر اليوم.
ومنعت العشرات من الشبان من الدخول للمسجد الأقصى، وسمحت لمن هم فوق 40 عامًا بالدخول، فيما سحبت بطاقات الهوية ممن هم أقل من ذلك لمن سمح لهم بدخول المسجد.





שתף את דעתך
إصابات جراء اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين عند صلاة الفجر