فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:30 مساءً - بتوقيت القدس

37 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب نابلس

رام الله- “القدس” دوت كوم- أصيب 37 مواطناً، مساء اليوم الخميس، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدتي قصرة وبيتا جنوب نابلس.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل للوكالة الرسمية للأنباء، بأن طواقم الهلال تعاملت مع ٣٧ إصابة جراء المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في قصرة وبيتا.

وأوضح أن ١١ مواطنا أصيبوا بالرصاص المطاطي و20 اختناقا بالغاز خلال المواجهات في قصرة، فيما أصيب 6 آخرون بالاختناق بالغاز في بيتا.

شارك برأيك

37 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.