رام الله- “القدس” دوت كوم- أصيب 37 مواطناً، مساء اليوم الخميس، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدتي قصرة وبيتا جنوب نابلس.
وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل للوكالة الرسمية للأنباء، بأن طواقم الهلال تعاملت مع ٣٧ إصابة جراء المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في قصرة وبيتا.
وأوضح أن ١١ مواطنا أصيبوا بالرصاص المطاطي و20 اختناقا بالغاز خلال المواجهات في قصرة، فيما أصيب 6 آخرون بالاختناق بالغاز في بيتا.





Share your opinion
37 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب نابلس