Wed 13 Apr 2022 2:30 pm - Jerusalem Time

37 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب نابلس

رام الله- “القدس” دوت كوم- أصيب 37 مواطناً، مساء اليوم الخميس، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدتي قصرة وبيتا جنوب نابلس.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل للوكالة الرسمية للأنباء، بأن طواقم الهلال تعاملت مع ٣٧ إصابة جراء المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في قصرة وبيتا.

وأوضح أن ١١ مواطنا أصيبوا بالرصاص المطاطي و20 اختناقا بالغاز خلال المواجهات في قصرة، فيما أصيب 6 آخرون بالاختناق بالغاز في بيتا.

Share your opinion

37 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب نابلس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.