فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:11 مساءً - بتوقيت القدس

شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال في بلدة قصرة

نابلس- “القدس” دوت كوم- استشهد، مساء اليوم السبت، فتى برصاص الاحتلال في بلدة قصرة جنوب نابلس، فيما أصيب شابان في الأرجل خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة.

وقالت مصادر محلية من البلدة لـ”القدس”، إن الشاب محمد فريد علي حسن (21 عاماً)، استشهد متأثراً بإصابته الخطيرة جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال في منطقة الصدر، أثناء تواجده على سطح منزله.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، بأن الشابين هلال عبد الغني عودة، وعبد الباسط يوسف حسن، أصيبا برصاص الاحتلال في منطقة الرجل، أثناء تصديهما لهجوم مستوطنين للمنطقة الجنوبية من البلدة، واندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

شارك برأيك

شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال في بلدة قصرة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.