Wed 13 Apr 2022 2:11 pm - Jerusalem Time

شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال في بلدة قصرة

نابلس- “القدس” دوت كوم- استشهد، مساء اليوم السبت، فتى برصاص الاحتلال في بلدة قصرة جنوب نابلس، فيما أصيب شابان في الأرجل خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة.

وقالت مصادر محلية من البلدة لـ”القدس”، إن الشاب محمد فريد علي حسن (21 عاماً)، استشهد متأثراً بإصابته الخطيرة جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال في منطقة الصدر، أثناء تواجده على سطح منزله.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، بأن الشابين هلال عبد الغني عودة، وعبد الباسط يوسف حسن، أصيبا برصاص الاحتلال في منطقة الرجل، أثناء تصديهما لهجوم مستوطنين للمنطقة الجنوبية من البلدة، واندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

Share your opinion

شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال في بلدة قصرة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.