فلسطين

الإثنين 21 نوفمبر 2022 7:17 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يهدم منزلًا وبركسين في نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - أقدمت جرافات إسرائيلية، صباح الإثنين، على هدم منزل وبركسين زراعيين في بلدة دوما جنوب شرق مدينة نابلس.


وبحسب مصادر محلية، فإن المنزل الذي تم هدمه مكون من طابقين، كما تم هدم بركسين زراعيين في المكان.


وتتذرع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أن المنزل بني بدون ترخيص.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يهدم منزلًا وبركسين في نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.