نابلس - "القدس" دوت كوم - أقدمت جرافات إسرائيلية، صباح الإثنين، على هدم منزل وبركسين زراعيين في بلدة دوما جنوب شرق مدينة نابلس.
وبحسب مصادر محلية، فإن المنزل الذي تم هدمه مكون من طابقين، كما تم هدم بركسين زراعيين في المكان.
وتتذرع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أن المنزل بني بدون ترخيص.





شارك برأيك
الاحتلال يهدم منزلًا وبركسين في نابلس