استقبلت قيادة المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/10، يوم الإثنين، وفداً ضم نخبة من شيوخ ووجهاء مدينة خان يونس وممثلين عن ملتقى عائلات المدينة. وجاءت هذه الزارة في إطار التقدير الشعبي للجهود الطبية والإنسانية التي تبذلها الكوادر الأردنية، خاصة عقب وصول قافلة التزويد الطبية الجديدة التي عززت قدرات المستشفى خلال الأسبوع المنصرم.
وأكد قائد قوة المستشفى خلال استقبال الوفد أن استمرار تقديم الخدمات العلاجية يأتي استجابةً للتوجيهات الملكية السامية، والتزاماً بالواجب القومي تجاه الفلسطينيين في قطاع غزة. وشدد على أن الطواقم الطبية مستمرة في أداء مهامها بأعلى مستويات الكفاءة لضمان تخفيف المعاناة عن المرضى والمراجعين في ظل الظروف الراهنة.
هذه المبادرات الإنسانية تجسد عمق المواقف الأردنية الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني، وتسهم في إعادة الأمل لآلاف العائلات.
من جهتهم، عبر وجهاء خان يونس عن امتنانهم للمبادرات الأردنية النوعية، وفي مقدمتها التعهد بعلاج 2000 طفل فلسطيني داخل المملكة، وإطلاق مشروع «استعادة الأمل» الذي يستهدف توفير 1000 طرف صناعي لمبتوري الأطراف. وأشار الوفد إلى أن هذه الخطوات تمثل دعماً حيوياً للمنظومة الصحية المتهالكة في القطاع وتمنح المصابين فرصة جديدة للحياة.





شارك برأيك
وجهاء خان يونس يثمنون دور المستشفى الميداني الأردني في إغاثة جرحى القطاع