فلسطين

الإثنين 21 نوفمبر 2022 1:26 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يخطر بوقف البناء بمسكنين في الأغوار الشمالية

الأغوار- "القدس" دوت كوم- أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد،  بوقف البناء بمسكنين، في خربة حمصة، بالأغوار الشمالية.


وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة وادي الجوفة في خربة حمصة، وشرعت بتصوير مساكن المواطنين، وأخطرت المواطن علي افريج سالم أبو الكباش، ونجله حكم، بوقف البناء بمسكنين يعودان لهما.


يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت الخربة قبل عشرة أيام، وصورت منشآت المواطنين وأخطرت عائلات بوقف البناء فيها.

شارك برأيك

الاحتلال يخطر بوقف البناء بمسكنين في الأغوار الشمالية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.