ב 21 נוב 2022 1:26 am - שעון ירושלים

الاحتلال يخطر بوقف البناء بمسكنين في الأغوار الشمالية

الأغوار- "القدس" دوت كوم- أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد،  بوقف البناء بمسكنين، في خربة حمصة، بالأغوار الشمالية.


وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة وادي الجوفة في خربة حمصة، وشرعت بتصوير مساكن المواطنين، وأخطرت المواطن علي افريج سالم أبو الكباش، ونجله حكم، بوقف البناء بمسكنين يعودان لهما.


يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت الخربة قبل عشرة أيام، وصورت منشآت المواطنين وأخطرت عائلات بوقف البناء فيها.

שתף את דעתך

الاحتلال يخطر بوقف البناء بمسكنين في الأغوار الشمالية

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.