Mon 21 Nov 2022 1:26 am - Jerusalem Time

الاحتلال يخطر بوقف البناء بمسكنين في الأغوار الشمالية

الأغوار- "القدس" دوت كوم- أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد،  بوقف البناء بمسكنين، في خربة حمصة، بالأغوار الشمالية.


وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة وادي الجوفة في خربة حمصة، وشرعت بتصوير مساكن المواطنين، وأخطرت المواطن علي افريج سالم أبو الكباش، ونجله حكم، بوقف البناء بمسكنين يعودان لهما.


يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت الخربة قبل عشرة أيام، وصورت منشآت المواطنين وأخطرت عائلات بوقف البناء فيها.

Share your opinion

الاحتلال يخطر بوقف البناء بمسكنين في الأغوار الشمالية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.