غزة- "القدس" دوت كوم - أحمد المشهراوي - نظم قدامى لاعبي مدينة بيت حانون وحكام شمال قطاع غزة، مباراة تكريمية، لتكريم حكام الكرة المعتزلين، عماد مرجان، وأمين عويص، وحسام الحرازين، على الملعب البلدي بيت حانون، انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، سجل لبيت حانون أكرم الزعانين، وإبراهيم ابو جراد، وللحكام أشرف زملط، ومحمد الزعانين.
وشهدت المباراة حضور العديد من الشخصيات الرياضيّة والمجتمعيّة وحشد من الجماهير، وألقيت العديد من الكلمات التي أشاد بأداء الحكام الثلاثة ودورهم في رفعة الكرة وإنجاح البطولات، وفي الختام جرى تكريمهم.





شارك برأيك
الأسرة الرياضيّة في حفل وداعي للحكام مرجان وعويص والحرازين