فلسطين

الأحد 17 أبريل 2022 5:08 مساءً - بتوقيت القدس

مراسم استلام وتسليم المجلس البلدي الجديد في قلقيلية

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- جرى اليوم، مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية قلقيلية المنتخب بحضور محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ومدير عام مديرية الحكم المحلي يعقوب عصفور وطاقم من المديرية، ورئيسي بلدية قلقيلية المنتخب فيصل شريم والسابق الدكتور هاشم المصري , ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، و عدد من اعضاء المجلس البلدي المنتخبين والسابقين. ومدراء دوائر واقسام من ذوي الاختصاص في البلدية.


وهنأ المحافظ المجلس البلدي الجديد شاكراً المجالس التي تعاقبت على ادارة البلدية، مثمناً الجهود التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس بلدية قلقيلية السابق خلال الفترة التي عمل بها، داعيا المجلس الجديد الى تكاتف الجهود والعمل ضمن الفريق الواحد لأجل مزيد من العطاء والتقدم للوصول الى أفضل مستوى للخدمات.

شارك برأيك

مراسم استلام وتسليم المجلس البلدي الجديد في قلقيلية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.