Sun 17 Apr 2022 5:08 pm - Jerusalem Time

مراسم استلام وتسليم المجلس البلدي الجديد في قلقيلية

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- جرى اليوم، مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية قلقيلية المنتخب بحضور محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ومدير عام مديرية الحكم المحلي يعقوب عصفور وطاقم من المديرية، ورئيسي بلدية قلقيلية المنتخب فيصل شريم والسابق الدكتور هاشم المصري , ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، و عدد من اعضاء المجلس البلدي المنتخبين والسابقين. ومدراء دوائر واقسام من ذوي الاختصاص في البلدية.


وهنأ المحافظ المجلس البلدي الجديد شاكراً المجالس التي تعاقبت على ادارة البلدية، مثمناً الجهود التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس بلدية قلقيلية السابق خلال الفترة التي عمل بها، داعيا المجلس الجديد الى تكاتف الجهود والعمل ضمن الفريق الواحد لأجل مزيد من العطاء والتقدم للوصول الى أفضل مستوى للخدمات.

Share your opinion

مراسم استلام وتسليم المجلس البلدي الجديد في قلقيلية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.