فلسطين

الأحد 17 أبريل 2022 12:40 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يقتحم الأقصى لإزالة "يافطة" ويعتقل 4 شبان

القدس - "القدس" دوت كوم - اقتحمت مجموعة من أفراد شرطة الاحتلال، قبيل منتصف الليل، شابًا لإزالة "يافطة" علقت على مدخل مدرج قبة الصخرة تدعو للتصدي لاقتحامات المستوطنين.


وبحسب مصادر مقدسية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا عقب إزالة اليافطة التي علقت بالأساس على الواجهة الجنوبية للمسجد الأقصى.


ولاحقًا اعتقلت شرطة الاحتلال، 3 شبان في منطقة باب العامود، قبل أن تعتدي على أحدهم.

شارك برأيك

الاحتلال يقتحم الأقصى لإزالة "يافطة" ويعتقل 4 شبان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.