القدس - "القدس" دوت كوم - اقتحمت مجموعة من أفراد شرطة الاحتلال، قبيل منتصف الليل، شابًا لإزالة "يافطة" علقت على مدخل مدرج قبة الصخرة تدعو للتصدي لاقتحامات المستوطنين.
وبحسب مصادر مقدسية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا عقب إزالة اليافطة التي علقت بالأساس على الواجهة الجنوبية للمسجد الأقصى.
ولاحقًا اعتقلت شرطة الاحتلال، 3 شبان في منطقة باب العامود، قبل أن تعتدي على أحدهم.





شارك برأيك
الاحتلال يقتحم الأقصى لإزالة "يافطة" ويعتقل 4 شبان