محافظات- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من الخليل والقدس وبلدة طمون.
وأفادت مصادر صحفية، بأن القوات اقتحمت مدينة الخليل، ودهمت منزل المواطن محمد فضل محفوظ قبل اعتقاله.
وفي القدس، اعتقلت القوات رائد حجازي بعد دهم منزله في البلدة القديمة.
فيما قال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن الاحتلال اعتقل المواطن نضال خالد أحمد بني عودة (21 عاما) من بلدة طمون، على طريق حوارة جنوب نابلس.





شارك برأيك
الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين