فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:28 مساءً - بتوقيت القدس

السفارة الأمريكية تدين هدم إسرائيل منزل الأسير شلبي

ترجمة خاصة – “القدس” دوت كوم – تداولت وسائل إعلام عبرية، الخميس، إدانة السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، هدم سلطات الاحتلال منزل الأسير منتصر شلبي من بلدة ترمسعيا شمال رام الله، والمتهم بتنفيذ عملية إطلاق نار قبل شهرين أدت لمقتل مستوطن وإصابة آخر على حاجز زعترة قرب نابلس.

ويحمل شلبي وعدد من أفراد عائلته الجنسية الأميركية، ويعتبر بيان السفارة الأمريكية الأول من نوعه في هذا السياق.

وقال بيان السفارة “من الضروري أن تتجنّب جميع الأطراف الإجراءات الأحادية الجانب التي تؤدي إلى تفاقم الوضع، فلا ينبغي هدم منزل عائلة بأكملها بسبب تصرفات شخص واحد”. كما ذكرت القناة العبرية السابعة.

واعتبر موقع صحيفة “يديعوت أحرنوت” بيان السفارة الأمريكية بشأن هدم منزل شلبي، أول رد قاسٍ في وجه الحكومة الإسرائيلية الجديدة.

شارك برأيك

السفارة الأمريكية تدين هدم إسرائيل منزل الأسير شلبي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.