فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:10 مساءً - بتوقيت القدس

غزة: 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا

غزة- “القدس” دوت كوم- أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم السبت، تسجيل 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في آخر 24 ساعة، دون أي وفيات.

وأشارت الوزارة إلى أنها أجرت 510 فحوص مخبرية.

وذكرت أنه تم تسجيل 134 حالة تعافٍ جديدة من المصابين بالفيروس.

وبلغ إجمالي المصابين في القطاع 114636، بينهم 2212 حالة نشطة، و111357 حالة تعافٍ و1067 حالة وفاة.

وأشارت الوزارة إلى أن إجمالي الحالات التي تحتاج لرعاية طبية في المستشفى 60، وإجمالي الحالات الخطيرة والحرجة 42.

وبلغ إجمالي الجرعات التي وصلت قطاع غزة 207200 جرعة وهي تكفي لـ103600 شخص، فيما تلقى اللقاح 78620.

شارك برأيك

غزة: 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.