رام الله –"القدس" دوت كوم- أكّد نادي الأسير، أنّ المعتقل الإداريّ عبد الباسط معطان (48 عامًا) من بلدة برقة/ رام الله، المصاب بسرطان في القولون، يواجه تدهورًا مستمرًا على وضعه الصحيّ، مع ذلك فإن سلطات الاحتلال أبلغته بنيتها بتجديد أمر اعتقاله إداريّ.
وأوضح النادي في بيان له، أنّ المعتقل معطان يعاني من هبوط مستمر في الوزن، ووهن عام في الجسد، وتواصل إدارة السّجون المماطلة بتقديم العلاج اللازم له (عملية قتل بطيء)، فمنذ اعتقاله نُقل للمستشفى مرتين لإجراء صورة طبقية ومنظار، وبعد شهر من إجراء الصورة، أكّد له الطبيب وهو طبيب عام وغير مختص، أن لديه كتلة على الرئة، ولم تحدد طبيعتها.





שתף את דעתך
تدهور مستمر على الوضع الصحي للأسير المصاب بالسرطان معطان