فلسطين

الثّلاثاء 17 يناير 2023 1:44 مساءً - بتوقيت القدس

تدهور مستمر على الوضع الصحي للأسير المصاب بالسرطان معطان

رام الله –"القدس" دوت كوم- أكّد نادي الأسير، أنّ المعتقل الإداريّ عبد الباسط معطان (48 عامًا) من بلدة برقة/ رام الله، المصاب بسرطان في القولون، يواجه تدهورًا مستمرًا على وضعه الصحيّ، مع ذلك فإن سلطات الاحتلال أبلغته بنيتها بتجديد أمر اعتقاله إداريّ.


وأوضح النادي في بيان له، أنّ المعتقل معطان يعاني من هبوط  مستمر في الوزن، ووهن عام في الجسد، وتواصل إدارة السّجون المماطلة بتقديم العلاج اللازم له (عملية قتل بطيء)، فمنذ اعتقاله نُقل للمستشفى مرتين لإجراء صورة طبقية ومنظار، وبعد شهر من إجراء الصورة، أكّد له الطبيب وهو طبيب عام وغير مختص، أن لديه كتلة على الرئة، ولم تحدد طبيعتها.


دلالات

شارك برأيك

تدهور مستمر على الوضع الصحي للأسير المصاب بالسرطان معطان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.