ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصل وفد بولندي، مساء أمس الأحد، إلى تل أبيب في زيارة تستغرق 4 أيام من أجل تجديد العلاقات البرلمانية بين الجانبين بعد انقطاع لسنوات بسبب فيروس كورونا والأزمة السياسية.
وبحسب موقع واي نت العبري، فإن هذه الزيارة الأولى لوفد برلماني من بولندا إلى إسرائيل منذ 6 سنوات، وأول زيارة رسمية من دولة أوروبية منذ 4 سنوات.
ويتكون الوفد من 13 عضوًا من البرلمان البولندي، حيث سيناقش عدة قضايا منها ما يتعلق بعودة الزيارات المتبادلة بين الوفود من الجانبين وغيرها.





שתף את דעתך
بعد قطيعة لسنوات.. وفد بولندي يصل تل أبيب