Mon 16 Jan 2023 9:18 am - Jerusalem Time

بعد قطيعة لسنوات.. وفد بولندي يصل تل أبيب

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصل وفد بولندي، مساء أمس الأحد، إلى تل أبيب في زيارة تستغرق 4 أيام من أجل تجديد العلاقات البرلمانية بين الجانبين بعد انقطاع لسنوات بسبب فيروس كورونا والأزمة السياسية.


وبحسب موقع واي نت العبري، فإن هذه الزيارة الأولى لوفد برلماني من بولندا إلى إسرائيل منذ 6 سنوات، وأول زيارة رسمية من دولة أوروبية منذ 4 سنوات.


ويتكون الوفد من 13 عضوًا من البرلمان البولندي، حيث سيناقش عدة قضايا منها ما يتعلق بعودة الزيارات المتبادلة بين الوفود من الجانبين وغيرها.


Tags

Share your opinion

بعد قطيعة لسنوات.. وفد بولندي يصل تل أبيب

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.