رحبت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الجمعة، بالاتفاق السعودي الإيراني لاستئناف العلاقات بين البلدين.
وثمنت الرئاسة، الدور الصيني الإيجابي الذي أسهم في التوصل لهذا الاتفاق، آملة أن يؤدي ذلك إلى استقرار وتعزيز المناخ الإيجابي في المنطقة.
الجمعة 10 مارس 2023 8:24 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله - "القدس" دوت كوم
رحبت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الجمعة، بالاتفاق السعودي الإيراني لاستئناف العلاقات بين البلدين.
وثمنت الرئاسة، الدور الصيني الإيجابي الذي أسهم في التوصل لهذا الاتفاق، آملة أن يؤدي ذلك إلى استقرار وتعزيز المناخ الإيجابي في المنطقة.
أنا قبل أكثر من 3 سنة
كويس انه رحب. من غير ترحيبه كان الوضع راح يكون مكهرب
إبن حيفا قبل أكثر من 3 سنة
هذا خبر مضحك جدأ مين سأل عنك يا عباس
إبن حيفا قبل أكثر من 3 سنة
مين سأل عن رأيك يا عباس أنت لا شيء للجميع خليك ساكت هذا أفضل لك خارج رام الله لا أحد يهتم بك ومن معك
فريد الاطرش قبل أكثر من 3 سنة
هههههههههه. مش ناقصهم الا موافقه الرئاسه الفلسطينيه
شارك برأيك
الرئاسة الفلسطينية ترحب بالاتفاق السعودي - الإيراني