فلسطين

الثّلاثاء 17 يناير 2023 10:27 صباحًا - بتوقيت القدس

غزة: تعليق الاحتجاج لمدة أسبوع بشأن أزمة الغاز

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت جمعية أصحاب شركات البترول والغاز في قطاع غزة، الثلاثاء، عن تعليق الإجراءات الاحتجاجية لمدة أسبوع، بشأن امتناعها عن استلام كميات الغاز المصري بسبب قرار اقتطاع 4 شواكل من هوامش الربح من قبل وزارة المالية بالقطاع.


وبحسب بيان للجمعية، فإن تعليق هذا الإجراء جاء من أجل فتح قناة تفاوض وحوار مع الجهات الحكومية بخصوص خصم 4 شواكل على كل اسطوانة غاز 12 كيلو.


وكانت وزارة المالية نفت أن تكون فرضت أي ضريبة جديدة.

دلالات

شارك برأيك

غزة: تعليق الاحتجاج لمدة أسبوع بشأن أزمة الغاز

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.