فلسطين

الأربعاء 20 أبريل 2022 8:23 مساءً - بتوقيت القدس

مكالمة هاتفية بين ولي عهد البحرين ورئيس الوزراء الإسرائيلي

رام الله - "القدس" دوت كوم - ذكرت وكالة أنباء البحرين، اليوم الأربعاء، أن اتصالًا هاتفيًا جرى بين ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت. 


وبحسب وكالة الأنباء البحرينية فإن ولي العهد البحريني هنأ بينيت بعيد الفصح، واستعرض الاثنان "أوجه التعاون المشترك بين البلدين"، وناقشا "المواضيع ذات الاهتمام المتبادل وأبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية". 


وأضافت أنه "تم التأكيد على أهمية تعزيز الجهود الهادفة لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، وجرى استعراض الأحداث الأخيرة في القدس، والتأكيد على أهمية عدم التصعيد واحترام شعائر كافة الأديان والحرص على حرية ممارستها، وفقًا للوكالة.

دلالات

شارك برأيك

مكالمة هاتفية بين ولي عهد البحرين ورئيس الوزراء الإسرائيلي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.