ד 20 אפר 2022 8:23 pm - שעון ירושלים

مكالمة هاتفية بين ولي عهد البحرين ورئيس الوزراء الإسرائيلي

رام الله - "القدس" دوت كوم - ذكرت وكالة أنباء البحرين، اليوم الأربعاء، أن اتصالًا هاتفيًا جرى بين ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت. 


وبحسب وكالة الأنباء البحرينية فإن ولي العهد البحريني هنأ بينيت بعيد الفصح، واستعرض الاثنان "أوجه التعاون المشترك بين البلدين"، وناقشا "المواضيع ذات الاهتمام المتبادل وأبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية". 


وأضافت أنه "تم التأكيد على أهمية تعزيز الجهود الهادفة لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، وجرى استعراض الأحداث الأخيرة في القدس، والتأكيد على أهمية عدم التصعيد واحترام شعائر كافة الأديان والحرص على حرية ممارستها، وفقًا للوكالة.

תגים

שתף את דעתך

مكالمة هاتفية بين ولي عهد البحرين ورئيس الوزراء الإسرائيلي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.