فلسطين

الإثنين 18 أبريل 2022 8:31 مساءً - بتوقيت القدس

الأول منذ أشهر.. إطلاق صاروخ من غزة باتجاه مستوطنة إسرائيلية

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أطلق صاروخ من قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، تجاه مستوطنة كيسوفيم ومحيطها إلى الشمال من شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.


وبحسب قناة 13 العبرية، فإن الصاروخ تم اعتراضه من قبل منظومة القبة الحديدية، وهو ما أكده ناطق عسكري إسرائيلي.


وتحدث المستوطنون عن سماع دوي انفجارات في المنطقة، بعد دوي صفارات الإنذار.


ووفقًا للقناة، فإن هذا أول صاروخ يطلق منذ 7 أشهر، والسادس منذ عملية "حارس الأسوار/ سيف القدس" في مايو/ أيار الماضي.

شارك برأيك

الأول منذ أشهر.. إطلاق صاروخ من غزة باتجاه مستوطنة إسرائيلية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.