ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أطلق صاروخ من قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، تجاه مستوطنة كيسوفيم ومحيطها إلى الشمال من شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.
وبحسب قناة 13 العبرية، فإن الصاروخ تم اعتراضه من قبل منظومة القبة الحديدية، وهو ما أكده ناطق عسكري إسرائيلي.
وتحدث المستوطنون عن سماع دوي انفجارات في المنطقة، بعد دوي صفارات الإنذار.
ووفقًا للقناة، فإن هذا أول صاروخ يطلق منذ 7 أشهر، والسادس منذ عملية "حارس الأسوار/ سيف القدس" في مايو/ أيار الماضي.





שתף את דעתך
الأول منذ أشهر.. إطلاق صاروخ من غزة باتجاه مستوطنة إسرائيلية