Mon 18 Apr 2022 8:31 pm - Jerusalem Time

الأول منذ أشهر.. إطلاق صاروخ من غزة باتجاه مستوطنة إسرائيلية

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أطلق صاروخ من قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، تجاه مستوطنة كيسوفيم ومحيطها إلى الشمال من شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.


وبحسب قناة 13 العبرية، فإن الصاروخ تم اعتراضه من قبل منظومة القبة الحديدية، وهو ما أكده ناطق عسكري إسرائيلي.


وتحدث المستوطنون عن سماع دوي انفجارات في المنطقة، بعد دوي صفارات الإنذار.


ووفقًا للقناة، فإن هذا أول صاروخ يطلق منذ 7 أشهر، والسادس منذ عملية "حارس الأسوار/ سيف القدس" في مايو/ أيار الماضي.

Share your opinion

الأول منذ أشهر.. إطلاق صاروخ من غزة باتجاه مستوطنة إسرائيلية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.