فلسطين

السّبت 16 أبريل 2022 3:14 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال بمحيط جامعة القدس في أبو ديس

 القدس -"القدس" دوت كوم- أصيب عشرات الطلبة من جامعة القدس في بلدة أبو ديس بالاختناق، اليوم السبت، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع أطلقه جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل حرم الجامعة.

واندلعت على إثرها مواجهات بين الطلبة وقوات الاحتلال التي سيرت آلياتها في محيط الجامعة، بالتزامن مع وقفة دعم نظمت داخل الحرم نصرة للمسجد الأقصى، وتنديدا بعدوان الاحتلال المتواصل بحق أبناء شعبنا خاصة في القدس وجنين.

وأغلق جنود الاحتلال الطريق الرئيس الواصل بين قريتي السواحرة الشرقية وأبو ديس قرب مفترق الجامعة.

"وفا"

شارك برأيك

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال بمحيط جامعة القدس في أبو ديس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.