Sat 16 Apr 2022 3:14 pm - Jerusalem Time

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال بمحيط جامعة القدس في أبو ديس

 القدس -"القدس" دوت كوم- أصيب عشرات الطلبة من جامعة القدس في بلدة أبو ديس بالاختناق، اليوم السبت، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع أطلقه جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل حرم الجامعة.

واندلعت على إثرها مواجهات بين الطلبة وقوات الاحتلال التي سيرت آلياتها في محيط الجامعة، بالتزامن مع وقفة دعم نظمت داخل الحرم نصرة للمسجد الأقصى، وتنديدا بعدوان الاحتلال المتواصل بحق أبناء شعبنا خاصة في القدس وجنين.

وأغلق جنود الاحتلال الطريق الرئيس الواصل بين قريتي السواحرة الشرقية وأبو ديس قرب مفترق الجامعة.

"وفا"

Share your opinion

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال بمحيط جامعة القدس في أبو ديس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.