فلسطين

الجمعة 15 أبريل 2022 9:49 مساءً - بتوقيت القدس

اتصال هاتفي بين حسين الشيخ ووزير الخارجية القطري

رام الله - "القدس" دوت كوم - جرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.


وأطلع الشيخ وزير الخارجية القطري على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والتصعيد الإسرائيلي المتواصل، وآخره اقتحام المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين، مشيرًا إلى الاتصالات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية على مختلف المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا ومقدساته.


بدوره، أكد وزير الخارجية القطري موقف بلاده الثابت والداعم للحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة، ومساندته لموقف القيادة الفلسطينية، وإدانة بلاده للاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين.


دلالات

شارك برأيك

اتصال هاتفي بين حسين الشيخ ووزير الخارجية القطري

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.