ו 15 אפר 2022 9:49 pm - שעון ירושלים

اتصال هاتفي بين حسين الشيخ ووزير الخارجية القطري

رام الله - "القدس" دوت كوم - جرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.


وأطلع الشيخ وزير الخارجية القطري على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والتصعيد الإسرائيلي المتواصل، وآخره اقتحام المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين، مشيرًا إلى الاتصالات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية على مختلف المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا ومقدساته.


بدوره، أكد وزير الخارجية القطري موقف بلاده الثابت والداعم للحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة، ومساندته لموقف القيادة الفلسطينية، وإدانة بلاده للاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين.


תגים

שתף את דעתך

اتصال هاتفي بين حسين الشيخ ووزير الخارجية القطري

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.