فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:28 مساءً - بتوقيت القدس

تؤوي 55 شخصًا.. الاحتلال يخطر بهدم بناية في شعفاط

القدس – “القدس” دوت كوم – أخطرت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، بهدم عمارة سكنية مكونة من 4 طوابق في بلدة شعفاط بمدينة القدس المحتلة، وأمهلت قاطنيها أسبوعين للإخلاء.

والعمارة التي تم إخطار سكانها بإخلائها، شُيّدت عام 2003، وتقع في الجهة الغربية من بلدة شعفاط، وتعود لأكثر من 10 عائلات مقدسية، وتضم نحو 55 فردًا.

شارك برأيك

تؤوي 55 شخصًا.. الاحتلال يخطر بهدم بناية في شعفاط

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.