القدس – “القدس” دوت كوم – أخطرت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، بهدم عمارة سكنية مكونة من 4 طوابق في بلدة شعفاط بمدينة القدس المحتلة، وأمهلت قاطنيها أسبوعين للإخلاء.
والعمارة التي تم إخطار سكانها بإخلائها، شُيّدت عام 2003، وتقع في الجهة الغربية من بلدة شعفاط، وتعود لأكثر من 10 عائلات مقدسية، وتضم نحو 55 فردًا.





Share your opinion
تؤوي 55 شخصًا.. الاحتلال يخطر بهدم بناية في شعفاط